فلسفتنا

نتعاون مع المحامين المؤهلين في جميع المكاتب بالمملكة ونعمل معهم كفريق واحد بتركيز عالٍ لا يكل ولا يمل لخلق التوازن بين استيعابنا واحترامنا للثقافات المتعددة ووضع نظام موحد يلتزم بالقيم الأصيلة للشركة.
وانطلاقاً من هويتنا السعودية وسعياً منا لترسيخ وجود المملكة على الخريطة الاقتصادية العالمية، نقدم لكم خدمات الاستشارة والتمثيل في جميع المجالات التجارية التي يؤثر فيها القانون على النشاطات التجارية العابرة للحدود. فالتنوع بالنسبة لنا ليس اختياراً وإنما واجب مهني.
وتتمركز استراتيجيتنا في المملكة على استقطاب الكفاءات والاحتفاظ بهم وتشجيع التكافؤ في الفرص.

منهجنا

تقديم خدمة استثنائية بأعلى المعايير
 
 
 
 

    نعتز ونفتخر بمهنتنا ومستوى الاحترافية الذي نتعامل به، ونحن عازمون على المضي قدماً في التميز في عملنا بغض النظر عن دورنا في الشركة. ومفتاح نجاحنا هو الالتزام بأعلى المعايير الشخصية والأخلاقية والمهنية في كل ما نقوم به. نعمل بنزاهة لا تشوبها شائبة وسمعة الشركة من الأمور المحورية في نجاحنا، وجميعنا نلتزم بالحفاظ على هذه السمعة وتنميتها لتحقيق النجاح على المدى الطويل.

نتعامل مع الموظفين باحترام ونحرص على أن يجدوا التقدير المطلوب دائماً ونلتزم بأصول اللياقة في التعامل معهم.

    نحن شركة تقوم على سواعد موظفيها؛ ومن ثم فنحن نرى التنوع نقطة قوة بالنسبة لنا، والتنوع في بيئة العمل يعني رؤى جديدة وأفكاراً إبداعية. فنحن نريد أن نخلق بيئة مرحبة وداعمة يستطيع كل فرد فيها تحقيق التميز مع الالتزام بالمساواة بين الجميع في الاحترام والفرص. ونهدف دائماً إلى عدم إغفال اللمسة البشرية في التعامل التي نقدرها.

العمل الجماعي يضمن أفضل النتائج
 
 
 
 

    نحقق أفضل النتائج عندما نعمل في إطار فريق وليس كأفراد يعمل كل واحد منهم وحده. وتسمح لنا فلسفتنا القائمة على تبادل المعرفة والمعلومات بتحقيق النتائج المطلوبة عند العمل مع شركة عائلية محلية أو مؤسسة متعددة الجنسيات. ونهتم بملاحظات جميع الأطراف المعنية على أدائنا حيث إن هذه الملاحظات لها أهمية كبرى في تأكيد سعينا الدائم إلى العمل على تحسين خدماتنا وتحقيق النجاح.

PHILOSOPHY

As one highly-focused team with professional lawyers in offices around the Kingdom, we work relentlessly to strike a balance between understanding and respecting our many cultures and developing a single, strong core value system throughout the firm.
As a Saudi-based law firm aiming to establish a truly strong saudi presence, we provide counsel and representation in almost every business area of law affecting cross-border business. Diversity for us is not a choice—it’s a professional imperative.
Our strategies here center on recruiting talent widely, retaining the best, and promoting equitably.

APPROACH

Expect exceptional service and the highest standards
 

    We take pride in our craft, determined to do an outstanding job, whatever our role in the firm. Crucial to our success is the necessity of adhering to the highest personal, ethical and professional standards in everything we do. We operate with unmitigated integrity. The reputation of ERLF is vital to our success. We all have a duty to preserve and grow it for long-term success.

People are treated with respect, consideration, and courtesy

    We are a people business, viewing diversity as a strength. Diversity in the workplace means fresh perspectives, creative ideas and. We want to create a welcoming, supportive environment where everyone can flourish, with equal respect and opportunities. We aim to never lose sight of the essential human qualities we prize.

Teams mean better business
 
 

    We deliver best when working as a team – rather than as individuals operating alone. Operating under a knowledge-sharing, open information philosophy allows us to achieve the right outcomes, whether working with a local family business or a multi-national corporation. Feedback – from all our stakeholders – on our performance is vital to ensure we strive to always work better and vital for our success.